منتدى ملتقى الاصدقاء
مرحبا بك
نتمنى ان نرى مشاركاتك و رؤية قلمك يبدع في آآآآآفاق منتدانا
نرجو التسجيل معنا
و نتمنى لك زيارة هنيئة لمنتدانا
<3 <3 <3 <3

منتدى ملتقى الاصدقاء

Bookmark 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يا طير احمل معك سلامي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اريج
المديـــــــــرة
المديـــــــــرة
avatar

عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 25/06/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: يا طير احمل معك سلامي    الأحد أكتوبر 24, 2010 4:39 pm

يا طير احمل معك سلامي
... وكالهم وين الوعود والاماني
!!!!!!! وين الكلام الحلو والتاهني
.......وين ايام الغزل
.......وايام ....والعتاب ,,والتعب,, والتفاني ,,,
!!!!!!اطلب كنت منك طلب ,,,وخجلت منك انفاسي ....
كان منك وعد ,,, لي وتفاني
...!!!! كان في لك مني امل ,,
واجمل احاسيس من احشاء خلجاني ,,

!!!!! وكنت اسأل ألي يهل عن اضعف احوال !!!!!
خلاني ..........
كني لهم احاول ادور عذر
وغطي غيبتك عن
وجداني ..........
!!!!! يا جاهلاًًً بالحب وانواع الذلول!!!!
صحيح كان من عندك غدار ,,, وتتفنن بنسياني !!!!
ام صرت تعرف !!!
تخبي عن اهلك ,,واحبابك ....انواع الحب,,واشكال والهيامي ......

... لا !!!! يا ضعيف _ البخت ,,والاحساس ,,والوجداني ....
لتمتحن حبي لك ....ولتتلواً بالواني,,,,
ترى اني ذبت !!!! من كثرت الذل,, واحساسي بغدرك ,,
واحساسي ا,,,,نك دومك تبي ,,,,,تنساني ......
ويكول المثل !!!!!!!!!!!
ان كان حبيبك عسل
خله لك منه ولو شويه
للثواني


.......شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chahla.ba7r.org
 
يا طير احمل معك سلامي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ملتقى الاصدقاء :: الاقسام الادبية :: الشعر و عذب الكلام-
انتقل الى: